Contact Nexans ACT2022
 
 

المسرد

 

مساهمات مطابقة

اهو المبلغ الذي تدفعه الشركة بالإضافة إلى المبالغ المستثمرة من قبل الموظف كجزء من خطة ادخار الموظفين. يمكن زيادة المدفوعات وفقًا للقواعد والسقوف الموضوعة من قبل نظام التوفير الدولي للمجموعة ( الخطة الفرنسية مجموعة إيبارني الدولية أو PEGI) الخاص بنيكسانز.

الحسم

الفرق بين السعر المرجعي وسعر الاكتتاب.

انصبة الأرباح

جزء من صافي أرباح الشركة الموزعة على المساهمين، في نهاية كل سنة مالية، بقرار من الجمعية العمومية.

الصندوق المشترك للموظفين او FCPE

صندوق استثمار موظفي الشركة (الصندوق المشترك للموظفين أو FCPE) هو ملكية مشتركة للأوراق المالية المحجوزة لموظفي الشركة. وهي مقسمة إلى وحدات. عندما تشاركون في العرض ، يتم وضع استثماركم في الصندوق المشترك لموظفي الشركة الذي يستحوذ على الأسهم باسمكم وبالنيابة عنكم. بعد ذلك تصبحون مالك وحدة (وليس مساهماً مباشراً).
يخضع الصندوق التعاضدي لموظفي الشركة للقوانين التي تنص على إنشاء مجلس إشراف لضمان عمله بشكل صحيح. تتم ممارسة حقوق التصويت المرتبطة بأسهم نيكسانز من قبل مجلس الإشراف التابع لصندوق استثمار موظفي الشركة.

خطة المدخرات الجماعية الدولية

خطة ادخار المجموعة الدولية (الخطة الفرنسية مجموعة إيبارني الدولية أو PEGI) هي مخطط ادخار جماعي يسمح لكل موظف، في سياق شركته، بتجميع المدخرات الفردية في ظل ظروف مالية وضريبية مواتية. يتم تجميد جميع المبالغ المدفوعة في الخطة لمدة خمس سنوات باستثناء حالات التحرير المبكر.

السعر المرجعي

السعر المرجعي = متوسط ​​أسعار افتتاح أسهم نيكسانز المسجلة في كل يوم من أيام التداول العشرين السابقة ليوم 22 حزيران 2022.

سعر الاكتتاب

سعر الاكتتاب = 80٪ من السعر المرجعي

المضاعفة

يتم تطبيق المضاعفة على الفرق بين السعر المرجعي والمتوسط ​​المحمي الشهري لحساب الأداء

المتوسط الشهري المحمي

يساوي المتوسط ​​المحمي متوسط ​​أسعار إغلاق السهم المأخوذ مرة واحدة شهريًا لمدة 60 شهرًا. يقال إنه محمي لأنه إذا كانت قراءة سعر السهم الختامي أقل من السعر المرجعي ، فسيتم استخدام السعر المرجعي لحساب متوسط ​​الزيادة.

 
 

الاكتتاب


مغلقة

Nexans ACT2022